الفتح يعود للتدريبات بعد الإستراحة ومحاضرة عن تحديثات قوانين كرة القدم

بحضور ومتابعة رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق والمشرف العام على الفريق حسن الجبر وعضو مجلس الإدارة حسن العفالق، أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليوم الجمعة بعد الإجازة التي منحها المدير الفني السيد “يانييك فيريرا” أمس الخميس لمدة يوم واحد وذلك بعد مضي 19يوماً من الفترة الإعدادية الثانية في المعسكر الخارجي والمقام في غرب النمسا استعداداً للموسم الرياضي القادم .

أقيمت التدريبات على فترتين صباحية على ملعب مدينة فيرقل الرياضية مقر المعسكر حيث عمد السيد “فيريرا” على تكثيف النواحي اللياقية من خلال إقامة عدة تمارين أبرزها تطبيق السرعات المتفاوتة بالقفز على الحواجز والمرور بين الأقماع، أختتمت بمناورة فنية عبر مساحة ثلثي الملعب تمثلت بدقة التسليم والأستلام .

فيما تسببت الأحوال الجوية وكثافة الأمطار في تحويل التدريبات المسائية إلى صالة “الجيم ” بمقر إقامة بعثة الفريق وتوزيع اللاعبين لمجموعتين أختتمت بالإطالة.

من جهة أخرى اقامت إدارة الفريق الأول وبالتنسيق مع المحاضرالتحكيمي عبدالمحسن الزويد محاضرة بعنوان “التحديثات في قانون كرة القدم” وتم تقديمها عن بُعد عبر برنامج “zoom” تحدث من خلالها عن أبرز التحديثات الجديدة على لوائح التحكيم واستعراض عدد من الحالات التحكيمية.