استدعاء أربعة لاعبين دوليين من الفتح ويكسب الروضة وديًا

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خلال الفترة المقبلة لاربع لاعبين دوليين من اعمدته الاساسية حيث غادر اللاعب فراس البريكان إلى مدينة الرياض من أجل الأنضمام لمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي الذي يستعد للكأس أتحاد غرب
آسيا والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022.
كما أستدعي الاتحاد البيروفي لكرة القدم اللاعب كرستيان كويفا من أجل الأنضمام لمنتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس العالم .
فيما أنضم الثنائي المغربي مروان سعدان ومراد باتنا لمنتخب بلادهم لتمثيله في البطولة العربية والتي ستقام في دولة قطر.
على الصعيد الميداني فاز الفريق الفتحاوي على الروضة بهدفين نظيفين خلال المباراة الودية التي اقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي الرديف بالأحساء، في اطار الاعداد الفني للفريقين.
وزج المدير الفني السيد يانييك فيريرا خلال المباراة باللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية امام مواجهة الشباب امس الخميس ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها الفريق الفتحاوي بهدفين نظيفين.
أفتتح التسجيل اللاعب الكرواتي إيفان في الثانية 10 من بداية المباراة ،وعزز زميله حسن الحبيب الهدف الثاني من ضربة جزاء فيما أهدر النرويجي “غوستاف” ضربة جزاء في الدقيقة 78 وقبل نهاية المباراة تمكن الحارس باسل البحراني من تصدي ضربة جزاء بعدها أطلق حكم المباراة شكري الحنفوش نهاية المباراة.
شهدت المباراة حضور ومتابعة أعضاء مجلس الإدارة إبراهيم الشهيل ومشاري السعدون ويوسف الموسى.
في الجانب الاخر أدبت المجموعة التي خاضت مواجهة الامس بصفة أساسية تدريبات استرجاعية .