النموذجي أولًا بجائزة المسوولية الاجتماعية للأندية

حقق نادي الفتح الرياضي ممثلًا بإدارة المسؤولية الاجتماعية المركز الأول بجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للعام 2020-2021 عن مبادرته ” موهبة اللياقة ” جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مساء أمس الجمعة العاشر من سبتمر بالصالات الخضراء باللجنة الاولمبية العربية السعودية بالرياض ، وقد تسلم جائزة المركز الأول المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الأستاذ عمر بن أحمد الحسن .

يذكر بأن مبادرة ” موهبة اللياقة ” تُعنى بمحاربة السمنة لدى الأطفال ، وقد استهدفت ٤٠ طفلا في مرحلتها الأولى من خلال التركيز على الجوانب اللياقية والصحية ، و إجراء بعض الفحوصات الطبيه للمشتركين بالتعاون مع الشريك الطبي مستشفى الموسى التخصصي ، كما خضع المشتركون خلال فترة البرنامج لبعض الفحوصات والتحاليل المخبرية بالإضافة لجلسات تثقيفية لأخصائية التغذية .

و تهدف هذه المبادرة لتعزيز النشاط البدني وممارسة الرياضة ، ونشر ثقافة خطر السمنة لدى الأطفال من خلال تقديم مجموعة من البرامج والأنشطة الرياضية والصحية على مدى ١٠٠ يوم.

كما اشتملت المبادرة على عدة مسارات يمارسها المشتركون كالمسار الترفيهي ، والرياضي ، والتوعوي ، إضافة للمسابقات الثقافية والرياضية .