مدرب ومحترفو الفتح يزورون المدرسة الأميرية بالأحساء

قام وفد من نادي الفتح بزيارة المدرسة الاميرية بالاحساء التي تحتضن فعالية وطنية تحت شعار (يا بلادي واصلي ٢) تنظمها جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بمناسبة اليوم الوطني ال٩١ للمملكة العربية السعودية.
وضم الوفد الفتحاوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد يانييك فيريرا وعدد من محترفي الفريق والجهاز الطبي وأعضاء المسؤولية الاجتماعية بالنادي، وتجول الوفد داخل المعارض المصاحبة للفعالية وتعرفوا على الكثير من المعلومات الخاصة بتأسيس المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز _ طيب الله ثراه_ ومراحل النهضة التي انجزها من بعده ابناؤه وحتى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان _يحفظهما الله _.
و استقبل الوفد الفتحاوي بحفاوة كبيرة من قبل المنظمين، فيما ابدى المدير الفني واللاعبون سعادتهم الغامرة بالزيارة والتعرف على تاريخ المملكةوإرثها الثقافي والاجتماعي.
وتأتي الزيارة في إطار الدور الاجتماعي الذي يلعبه النادي من خلال المشاركة في جميع الفعاليات بالمنطقة، وتعتبر المدرسة الأميرية بالأحساء أحد أعرق المدارس السعودية وتخرج منها العديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.