بي كير – للتأمين تنضم لقائمة رعاة نادي الفتح

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

وقعت إدارة نادي الفتح عقد رعاية جديدة مع شركة بي كير للتأمين  لمدة موسم واحد  لتكون سادس الشركات الراعية للنادي بعد مجموعة الجبر ومخابز “فوشيه” والمستشفى الموسى التخصصي و شركة الكفاح القابضة والراعي الرياضي “اوفسايد” 
و مثل الفتح في مراسم التوقيع رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق ورئيس مجلس الادارة لبي كير  للتأمين الأستاذ  محمد البشر حيث سيتم وضع شعار الشركة على جهة الكتف الأيسر لقمصان الفريق. 
 
وعبر رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق سعادته بالتوقيع موضحاً أن توقيع عقد رعاية إضافية يعني دخول شرائح جديدة وتنوع في الرعاة ممتدحاً  شركة بي كير  كونها سباقة بالدخول في الوسط الرياضي، مقدمًا شكره لتعاونهم وسرعة إنهاء إجراءات التوقيع بوقت قياسي موضحًا أن الراعية لها أهداف عديدة وسنساهم من خلال نادي الفتح في تحقيقها . 
 
من جانبه أوضح محمد البشر رئيس مجلس الادارة في شركة بي كير للتأمين أن أختيار نادي الفتح لم يأت من فراغ، مؤكداً أنه أحد أكبر الأندية في المنطقة الشرقية والمملكة لما يمتلكه من تاريخ كبير ومستوى مميز، وقال:” كل هذه المعطيات دفعتنا  للدخول في شراكة أستراتيجية ونهدف لاستمرارها على المدى البعيد” مشيراً إلى أن الوسط الرياضي مؤثر ويجد متابعة كبيرة.