الثنائي الحسن والعثمان يشارك في التدريبات وراحة يوم للفريق

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح صباح اليوم السبت فحص PCR لدى الراعي الطبي للنادي من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل المغادرة للمعسكر الخارجي الأثنين المقبل.
ومنح المدير الفني السيد يانييك فيريرا اللاعبين إجازة ليوم غدا الأحد بعد ختام المرحلة الأولى الإعدادية للموسم الرياضي 2021-2021م ،وذلك تمهيدًا لإنطلاقة المرحلة الثانية والتي ستبدأ الأثنين المقبل حيثا تغادر بعثة الفريق للمعسكر الخارجي والذي سيقام في مدينة انسبروك النمساوية ويستمر لمدة22 يومًا.
إلى ذلك سبق انطلاقة التدريبات اليوم السبت إقامة محاضرة توعوية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية عن أنظمة ولوائح مكافحة المنشطات قدمها المحاضر صالح الوادعي من اللجنة السعودية للرقابة عن المنشطات.
على الصعيد الميداني أدى الفريق الفتحاوي تدريباته على ملعب النادي الرديف حيث فرض السيد يانييك فيريرا تدريبات لياقية متنوعة بدأت بالجري عبر مساحة كامل الملعب، ثم خضع اللاعبين لتدريبات السرعات المتفاوتة الجهد سعيًا في اختبار القدرة العضلية واللياقية.
وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي عباس الحسن وعثمان العثمان بعد عودتهما من المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات أقل من 20 سنة والتي أقيمت في مصر وحقق لقبها المنتخب السعودي بعد فوزه في المباراة النهائية على الجزائر بهدفين لهدف.