الفتح وريشيو شراكة جديدة

وقعت العلامة التجارية ريشيو المملوكة لشركة النسبة المختصة للتجارة عقد رعايةٍ نادي الفتح الرياضي للموسم الرياضي 2024 - 2025 لمدة عام واحد حيث جرت مراسم التوقيع في استاذ نادي الفتح ؛ حيث مثل العلامة الرئيس التنفيذي الاستاذ عبداللطيف بن إبراهيم الملحم ورئيس مجلس ادارة نادي الفتح المهندس منصور بن إبراهيم العفالق بحضور عدد من منسوبي الطرفين .

حيث تعبتر هذه الخطوة جزء من توجهات العلامة في الدخول في عدد من المجالات حيث يعتبر المجال الرياضي السعودي محط أنظار العالم عبر التطورات التي شهدتها في الفترة السابقة إضافة إلى القوة التنافسية في دوري روشن للمحترفين بتواجد عدد من النجوم العالميين و يعتبر النادي النموذجي الفتح هو أفضل الاندية سمعة كونه من أوائل الأندية تفعيلا للألعاب المختلفة إضافة إلى تميزه في برامج الحوكمة .

إذ ستنال علامة ريشيو خلال مدة الرعاية عدداً من الحقوق التجارية داخل وخارج الملعب بالاضافة لعدداً من المميزات اللوجستية ووجود شعار العلامة على أطقم الفريق الاول بنادي الفتح و حصول نادي الفتح على عدة خدمات من العلامة خلال الموسم .

حيث قدم الرئيس التنفيذي للشركة المالكة للعلامة الاستاذ عبداللطيف الملحم شكره وعرفانه لمجلس إدارة نادي الفتح على ثقتهم في العلامة حيث أضاف بأن الشراكة مع النادي النموذجي الفتح تأتي كونه أحد أفضل الكيانات الرياضية بالسعودية و حرص العلامة على تقديم خدمة للمجال الرياضي في رعاية نادي الفتح متمني أن تكون الشراكة ناجحة بين الطرفين .

وأعرب المهندس منصور بن أبراهيم العفالق عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية كون علامة ريشيو من العلامات الرائدة في مجال القهوة المختصة على مستوى المملكة وسعيدين في نادي الفتح بعقد هذي الشراكة التي نتمنى أن تكون موفقة بيننا وبين علامة ريشيو


السبت المقبل.. جماهير الفتح على الموعد: فعاليات ومسابقات وجوائز تنتظركم في مواجهة الاتفاق!